دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

قسم الرعايةاقسام الإدارةإدارة الإسنادإدارات قطاع المساجد

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
قسم الرعاية
الرعاية تستمر في حملة دعم تعليم أبناء العاملين غير الكويتيين بالمدارس الخاصة وتصدر الدفعة الرابعة

يستمر قسم الرعاية بإدارة الإسناد بقطاع المساجد في حملة دعم تعليم أبناء العاملين غير الكويتيين بالمدارس الخاصة حيث يتم استقبال طلبات الدعم من قبل العاملين على فترتين صباحاً ومساءاً من الساعة 8.30 وحتى 1ظهراً  ومن الساعة 5م وحتى الساعة 8م ، وقد تم تجهيز قاعة مخصصة لاستقبال الطلبات بمبنى مركز تدريب الأئمة والمؤذنين بقطاع المساجد وعمل لوحات إعلانية وإرشادية  خاصة بذلك توضح مكان الاستقبال والشروط والواجب توافرها في المتقدمين لطلب الدعم وكذلك وجاري استقبال الطلبات حتى تاريخه .

وقد بلغ عدد المتقدمين من السادة العاملين من شاغلي الوظائف الدينية والإدارية ما يقرب من 590 شخصاً حتى تاريخ 10/11/2009.

وقد تم توزيع اللجان الخاصة بتنظيم الحملة ومنها ما يتعلق بالناحية الإدارية والفنية بالإضافة إلى وضع آلية منظمة ودقيقة لضمان حسن سير عملية استقبال متلقي دعم المدارس من العاملين وذلك من خلال عمل أرقام مسلسلة لهم .

وقد أكد مسئول الرعاية أن عملية تلقي الطلبات تسير بشكل منظم نتيجة تضافر جهود الأخوة العاملين والقائمين على عملية تقديم الدعم بقسم الرعاية بإدارة الإسناد.

ويتم صرف الدعم للعاملين على دفعات تسلم إلى المدارس المعتمدة لدى إدارة التعليم الخاص وقد تم اعتماد واستخراج الدفعة الرابعة.

وحرصاً من قطاع المساجد على تقديم أفضل الخدمات للسادة العاملين فهناك متابعة مستمرة لعملية تقديم الدعم من قبل مسئولي الرعاية بإدارة الاسناد لضمان حسن سير عملية تقديم الدعم، مما يؤكد حرص مسئولي قطاع المساجد وعلى رأسهم السيد الوكيل المساعد لشؤون المساجد على تقديم كل ما يسهم في رفع الاعباء عن العاملين بالقطاع وخاصة أنهم الفئة التي تعمل على  خدمة بيوت الله عز وجل .

P1030580 copy.JPG

P1030880 copy.JPG

P1030872 copy.JPG

P1030862 copy.JPG


تاريخ الإضافة: 10/11/2009
المصدر: ادارة الاسناد
عدد القراء:
1250 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية