دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

قسم الرعايةاقسام الإدارةإدارة الإسنادإدارات قطاع المساجد

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
قسم الرعاية
قطاع المساجد أقام الرحلة البرية الرابعة لموظفيه

أقام قطاع المساجد في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الرحلة البرية الرابعة للعاملين في القطاع من الأئمة والمؤذنين والإداريين وذلك يوم السبت الموافق 23 يناير الفائت.
وقال مراقب الرعاية والإسكان في إدارة الإسناد في قطاع المساجد منيف الهاجري، أن «قطاع المساجد يحرص على تنظيم الأنشطة الترويحية والترفيهية في إطار ما يقوم به من فعاليات من شأنها إحياء وإذكاء روح التعارف والألفة بين جميع العاملين في مختلف المحافظات والإدارات التابعة لقطاع المساجد، والتي من شأنها تحفيز العاملين على الأداء الوظيفي الأمثل».
وأضاف «كما أن هذا النشاط يأتي ضمن خطة الرعاية في إدارة الإسناد، والتي تنظمها بصفة دورية كل عام، نظرا لما يحققه مثل هذا النشاط من إيجابيات على صعيد العلاقات الشخصية بين العاملين، وكذلك على صعيد العمل وتطوير الأداء».
وأكد الهاجري بأنه قد شارك في هذه الرحلة ما يقرب من (500) شخص من الأئمة والمؤذنين والإداريين، مشيرا الى أن أهداف الرحلة البرية قد تحققت بفضل عدة عوامل، من أبرزها المشاركة والتفاعل الايجابي من العاملين، بالإضافة إلى اختيار الموقع المتميز للرحلة، والذي يتناسب مع مكانة العاملين في قطاع المساجد.

barya-jefaya.gif


تاريخ الإضافة: 03/02/2010
المصدر: ادارة الاسناد
عدد القراء:
2678 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية