دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

إدارة الإسنادأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
قطاع المساجد يستعد لليوم الثقافي الترفيهي الخامس لأهالي وأبناء العاملين بقطاع

قطاع المساجد يستعد لليوم الثقافي الترفيهي الخامس

لأهالي وأبناء العاملين بقطاع

يستعد قطاع المساجد بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لإقامة اليوم الترفيهي لأأمان مصطفى أمان opy.jpgهالي وأبناء العاملين في منتزه الشعب الترفيهي وذلك في يوم السبت الموافق 12/3/2011م.

صرح بذلك مراقب الرعاية والإسكان بإدارة الإسناد السيد/أمان مصطفى أمان ،  اليوم الترفيهي الخامس للسنة الخامسة على التوالي والذي يأتي في إطار تفعيل خطة الرعاية في قطاع المساجد والتي تهدف من خلال مثل هذه الفعاليات إلى تعميق روح الأخوة والتعايش بين العاملين والتي رفعت شعار" الريادة في تهيئة المساجد للعبادة ".

كما أوضح أمان أن الاستعدادات والتجهيزات في كافة النواحي الإدارية والفنية المتعلقة بهذا اليوم تسير بشكل ممتاز لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة منه وبما يتناسب ومكانة العاملين بقطاع المساجد.

كما بين أمان أن هذا اليوم الثقافي الترفيهي مخصص لأبناء وأهالي العاملين بقطاع المساجد فقط وذلك من خلال الدعوات التي تم إرسالها إليهم ،وأضاف بأن جميع الألعاب بمنتزه الشعب مجانية لجميع العاملين بالقطاع . 

وذكر أمان أن الجهود ما زالت قائمة ومكثفة من أجل تسير يوم ترفيهي ممتع والسعي الجاد لتنفيذ كافة المستلزمات والاحتياجات الخاصة للاستعداد لهذا اليوم. 

وجديراً بالذكر أنه قد شارك في مثل هذا اليوم من العام السابق ما يقارب الستة آلاف من أهالي وأبناء العاملين بقطاع المساجد ،ونتوقع الزيادة هذا العام إلى ثمانية ألف .

كما ناشد أمان جميع المشاركين في اليوم الثقافي الترفيهي بضرورة الالتزام بتعليمات اللجنة المنظمة لليوم الترفيهي وذلك حرصاً على سلامتهم وسلامة ذويهم حتى يتسنى للجميع قضاء وقت ممتع يسوده روح المحبة والمودة ، علماً بأنه يمنع منعاً باتاً دخول الشباب فوق سن 15 سنة .


تاريخ الإضافة: 10/03/2011
المصدر: ادارة الاسناد
عدد القراء:
2061 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية