دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

مكتب الشئون الفنيةأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
في الديوانية التي يقيمها مكتب الشؤون الفنية : الأئمة والخطباء الكويتيون يلتقون مسؤولي الوزارة

في الديوانية التي يقيمها مكتب الشؤون الفنية

الأئمة والخطباء الكويتيون يلتقون مسؤولي الوزارة

 

يقيم مكتب الشؤون الفنية بقطاع المساجد اللقاء الثالث لديوانية الأئمة والخطباء الكويتيين، وذلك بعد صلاة العشاء من يوم غد الثلاثاء الموافق: 1/5/2018م بقاعة علي ثنيان الغانم في مبني تدريب الأئمة والمؤذنين بالرقعي.

عرض تقديمي1.png

ووجه سالم عيادة العنزي مدير مكتب الشؤون الفنية الدعوة لمسؤولي إدارات المساجد وكذلك الأئمة والخطباء الكويتيين لحضورWhatsApp Image 2018-04-30 at 3.18.22 PM.jpeg اللقاء الذي يحظى برعاية وحضور السيد / وكيل الوزارة والسيد / الوكيل المساعد لشؤون المساجد .

وأشار العنزي إلى أن هذا اللقاء الذي يعقد كل فترة يأتي في إطار تبادل الخبرات الدعوية بين الأئمة والخطباء الكويتيين، وتعزيزا للتواصل المثمر والبناء فيما بينهم من جهة، وبين مسؤولي الوزارة من جهة أخري .

وأكد العنزي أن هذا اللقاء هو فرصة لتبادل وجهات النظر، وطرح الأفكار، ومناقشة بعض القضايا والأمور المتعلقة بالمساجد ورسالتها الدعوية، وكيفية التعامل مع مستجدات الأحداث والطريق الأمثل للتعامل معها.

ونوه العنزي إلى أن اللقاء لا يخلو كذلك من مناقشة بعض الأمور الخاصة بالأئمة والخطباء ومتطلباتهم التي تساعدهم في أداء رسالتهم الدعوية على الوجه الأمثل .


تاريخ الإضافة: 30/04/2018
المصدر: مكتب الشؤن الفنية
عدد القراء:
371 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية