دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

مساجد محافظة العـــاصمــةأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
مساجد العاصمة تحيي الليلة الأولى من ليالي العشر الأواخر من رمضان

بحضور كثيف من جموع المصلين امتلأت فيه ساحات مسجد الراشد . "مساجد العاصمة تحيي الليلة الأولى من ليالي العشر الأواخر من رمضان"

 وصرح  المهندس عبدالله المسباح مسؤول الفريق الرمضاني في مراكز العاصمة الرمضانية المقامة  أن هذه الليلة  شهدت إقبالاً كثيفاً من المصلين والمصليات، طمعاً في ثواب إحياء الليالي العشر المباركة وتحري ليلة القدر التي يعادل أجرها الألف شهر .

وقال :  إن اللجان العاملة في المراكز الرمضانية تقوم بجهود مضاعفة في هذه الليالي بتقديم خدمات الضيافة والاستقبال لضيوف المركز سواء من جمهور المصلين أو الاستضافات الخارجية لضيوف الكويت ، حيث يتم توزيع المشروبات الباردة والساخنة  وتقديم الخدمات الإدارية المتكاملة وتهيئة المركز والساحات الخارجية لاستقبال الأعداد الكبيرة المتوقع حضورها .
من جهة أخرى صرح المراقب الثقافي بإدارة مساجد العاصمة السيد عبدالعزيز الدويلة أن هذه الليلة  التي يتحرى فيها المسلمون ليلة القدر شهدت إقبالاً كثيفاً  ؛ حيث  أم المصلين في مسجد الراشد القارئ الشيخ جاسم العيناتي  وفي مسجد الغملاس القارئ الشيخ سلطان الصرام .
كما أشار الدويلة أن خاطرة الليلة كانت للدكتور محمد عبدالله العتيبي بعنوان:  (اغتنام الأجر في ليلة القدر). 

 وقد تحدث فيها عن فضل ليلة القدر واغتنام فرصة القبول في ليلة القدر التي تعدل ألف شهر
كما نوه الدويلة أن المراقبة الثقافية وبالتعاون مع الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه حفاظ قد أقامت محاضرة إيمانية عصر اليوم في مسجد الغملاس  للشيخ محمد صبرة بعنوان (رمضان والجنة).

وفي هذه المناسبة دعا الدويلة جموع المصلين لاغتنام ما تبقى من هذا الموسم الرمضاني الذي نسأل الله أن يتقبل فيه  منا صالح الأعمال وأن يحفظ سمو الأمير وولي عهده الأمين وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان إنه خير مسؤول.

unnamed11.jpg

unnamed (1111).jpg

 


تاريخ الإضافة: 06/06/2018
المصدر: محافظة العاصمة
عدد القراء:
362 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية