دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

مكتب الشئون الفنيةأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
إمام المسجد... ماذا بعد رمضان؟ محاضرة لفضيلة الشيخ أ.د عبد الرزاق العباد يحضرها الأئمة والخطباء

 

إمام المسجد... ماذا بعد رمضان؟

محاضرة لفضيلة الشيخ أ.د عبد الرزاق العباد

يحضرها الأئمة والخطباء بقطاع المساجد

 

يقيم مكتب الشؤون الفنية بقطاع المساجد محاضرة بعنوان: (إمام المسجد... ماذا بعد رمضان؟)، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10/7/2018م، من الساعة (9-11) صباحا بمبنى تدريب الأئمة والمؤذنين بالرقعي، لفضيلة الشيخ/ أ. د. عبد الرزاق بن عبد المحسن العباد البدر- المدرس بالمسجد النبوي- الذي يزور دولة الكويت في ضيافة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

WhatsApp Image 2018-06-26 at 8.11.18 AM.jpeg

وبهذه المناسبة صرح مدير مكتب الشؤونالمدير.jpg الفنية سالم عيادة العنزي بأن هذه المحاضرة تأتي بعد انقضاء شهر رمضان المبارك، وفي إطار سعي الوزارة الدائم على تنظيم المحاضرات والندوات الحوارية والدورات التدريبية، وعقد اللقاءات المفتوحة التي يحاضر فيها نخبة من العلماء وأهل الاختصاص لشاغلي الوظائف الدينية بمساجد الكويت، لصقل مهاراتهم، وتطوير أدائهم، وتنمية الحصيلة المعرفية لديهم، وإكسابهم المزيد من الخبرات في كيفية التعامل مع كثير من القضايا التي تشغل المجتمع دينيًا واجتماعيًا.

وانطلاقا من رسالتها في ترسيخ قيم الوسطية والأخلاق الإسلامية، ونشر الوعي الديني والثقافي، والعناية بالقرآن الكريم والسنة النبوية، ورعاية المساجد بما يتناسب مع مكانتها ودورها الريادي، ورسالتها السامية التي يتحمل مسؤوليتها العاملون فيها من شاغلي الوظائف الدينية، فكان الاهتمام بهم هدفا ساميا تسعى الوزارة إلى تحقيقه بتميز، من خلال مثل هذه الفعاليات، والأنشطة الثقافية المتنوعة.

الجدير بالذكر أن هناك دورة علمية متخصصة في الفترة المسائية للضيف الكريم سيقوم من خلالها بشرح مختصر كتاب (الاستغناء بالقرآن الكريم) للحافظ ابن رجب الحنبلي – رحمه الله من يوم الأحد 8/7 إلى يوم الثلاثاء 10/7/2018م بعد صلاتي المغرب والعشاء في مسجد عائشة المحري بمنطقة المسايل.

وقد وجه مدير مكتب الشؤون الفنية الدعوة للأئمة والخطباء، وحثهم على حضور مثل هذه الأنشطة، والمشاركة فيه بفاعلية لتحصيل أكبر قدر من الاستفادة.

    


تاريخ الإضافة: 26/06/2018
المصدر: مكتب الشؤن الفنية
عدد القراء:
584 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية