دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

مكتب الشئون الفنيةأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
تهنئة مستحقة وشكر واجب قدمها مدير "الشؤون الفنية" لوزير "الأوقاف" ووكيلها

 

قدمها مدير "الشؤون الفنية" لوزير "الأوقاف" ووكيلها

 

تهنئة مستحقة وشكر واجب

توجه سالم عيادة العنزي مدير إدارة الشؤون الفنية بقطاع المساجد بخالص التهنئة المستحقة إلى معالي المستشار / د. فهد محمد العفاسي وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، وإلى وكيل الوزارة المهندس/ فريد أسد عمادي، بمناسبة اعتماد ديوان الخدمة المدنية للهيكل التنظيمي الجديد لوزارة الأوقاف والتي جاءت نتيجة جهود كبيرة وسعي حثيث من قبل معالي الوزير وسعادة وكيل الوزارة مع ديوان الخدمة المدنية.

New Microsoft PowerPoint Presentation.jpg

ويسهم هذا التحديث للهيكل التنظيمي للوزارة في مواكبة المستجدات في العمل الإداري، ويحقق الاستجابة لكثير من المتغيرات في شتى المجالات، ويقدم الحلول للعديد من المشكلات التنظيمية، وهو بذلك يُعد نقلة نوعية في كيفية تعامل الوزارة مع مسؤوليتها تجاه المجتمع، ومؤكدا على رؤيتها في الوصول للريادة عالميا في العمل الإسلامي، ومحققا لرسالتها في ترسيخ قيم الوسطية، ونشر الوعي الديني والثقافي، والعناية بالقرآن الكريم والسنة والنبوية، ورعاية المساجد، وتعزيز الوحدة الوطنية، من خلال ترسيخ قيم التميز، العمل المؤسسي، الشراكة، الوسطية، الشفافية والمسؤولية.

وعبّر العنزي عن بالغ شكره الواجب لمعالي الوزير العفاسي ووكيل الوزارة باعتماد تحويل مكتب الشؤون الفنية إلى إدارة الشؤون الفنية في الهيكل الجديد، وهذا يؤكد حرصهما على تطوير العمل في قطاعات الوزارة بشكل عام وفي إدارة الشؤون الفنية بشكل خاص.

وتمنى العنزي التوفيق والسداد لمسؤولي وزارة الأوقاف وجميع العاملين بها للارتقاء بالعمل، وتطوير الأداء وتحقيق الأهداف المنشودة.

 

 


تاريخ الإضافة: 12/09/2018
المصدر: مكتب الشؤن الفنية
عدد القراء:
302 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية