دخول خريطة الموقع عن الموقع راسلنا بيان الخصوصية Rss
بحث

إدارة الإسنادأخبار

 
خدمات الموقع
روابط هامة
news.png
دليل العمل بالمساجد
mythaq-almasjed.gif
khotba.gif 
manhag.gif
abhass.gif
abhass.gif
reaya.jpg
reaya.jpg
MosqeTemplete.gif
TorassyMosqe.gif
   
  Skip Navigation Links  
الأخبار
الرشيدي يعلن انطلاق حملة دعم تعليم أبناء الأئمة والمؤذنين لغير الكويتيين
بالشـراكة مع الأمانة العامة للأوقـاف

الرشيــدي يعلـن انطــلاق حمــلة

دعم تعليم أبناء الأئمة والمؤذنين لغير كويتيين بالمدارس الخاصة

للعام الدراسي 2019 ـــ 2020


       أعلـن مديـر إدارة الإسنـاد الدكتـور/ يحيـى عايد الرشيـدي عن انطلاق حملة دعم تعليـم أبنـاء الأئمـة والمؤذنين لغير الكويتيين في المدارس الخاصة للعام الدراسي 2019/2020م ، بالشـراكة مـع الأمانة العامة للأوقاف  .

       وتبدأ الحملة اعتباراً من تاريخ  15/9/2019 م حتى تاريخ 31/10/2019 م ، يتم فيهم تلقي الطلبـات ، مرفقاً بها المستندات المطلوبة إلى قطاع المساجد بمنطقة الرقعي ، بقاعة عمر بن الخطاب بمبنى تدريب الأئمة والمؤذنين .

       وصـرح الرشيدي أن إدارة الإسنـاد بقطاع المسـاجد تسعى دائماً لتقديم الدعم للعاملين لدي القطاع بكافة الإدارات بمساجد محافظات دولة الكويت من الأئمة والمؤذنين.

   ومن جانبه صـرح مراقب الرعاية والإسـكان ندباً السيد/ خالـد راشـد الرميضي بأنه أعطى تعليمـاته بتوفيـر كافـة خدمات الرعاية الـلازمة للأئمة والمؤذنين ، متمنياً أن يسفر هذا الاهتمـام عن تخفيف أعباء الحياة عنهم لمساعدتهـم على تأدية الرسالة السامية التي أنيطت بهم .

   كما وضح الرميضـي أن قطاع المساجد سوف يقوم بتوفيـر الدعـم لمـا يقارب من (2000) طالباً وطالبة في جميع المراحل التعليميـة المختلفة ، الابتدائي والمتوسـط والثانوي .

         وثمن الرشيدي الدور الذي تضطلع به الأمانة العامة للأوقاف في دعم المشاريع وحملات المساعدات المقدمة للعاملين من الأئمة والمؤذنين بقطاع المساجد، وهو عطاء مشكور يجب أن ينظر إليه بالعرفان والتقدير.

بروشور دعم المدارس للرعاية copy.jpg


تاريخ الإضافة: 30/08/2019
المصدر: ادارة الاسناد
عدد القراء:
299 الأرشيف طباعة Rss
القائمة الرئيسية